الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يفسد تألق محمد صلاح ويطيح بـ ليفربول من الكأس

الأحد 24/يناير/2021 - 08:50 م
محمد صلاح تألق في
محمد صلاح تألق في مباراة اليوم

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بنتيجة  3 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع.

سجل أهداف مانشستر يونايتد، جرينوود، وماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز في الدقائق 26، 48، 78 على الترتيب، بينما سجل محمد صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 18 و58 من عمر المباراة.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، هندرسون في حراسة المرمى، وان بيساكا، ماجواير، لينديلوف، شاو، ماكتوميناي، فان دي بيك، بوجبا، راشفورد، جرينوود، كافاني، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، ريس ويليامز، فابينيو، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، ميلنر، جونز، محمد صلاح، فيرمينو.

وصعد مانشستر يونايتد للدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى عقبة واتفورد بهدف نظيف سجله لاعب الوسط سكوت ماكتوميناي، بينما وصل ليفربول إلى دور الـ32 بعد الفوز علي أستون فيلا برباعية مقابل هدف وحيد، في مباراة خاضها "الفيلانز" بفريق 23 عاماً، بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول.