الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي.. أحمد حجازي "أساسيا"

الأحد 24/يناير/2021 - 04:34 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة النصر التي تنطلق في السادسة إلا الثلث مساء اليوم،  على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" في "الشرائع"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد بموقع "تويتر"، أن أحمد حجازي يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما جاء التشكيل كاملاً كما يلي..




ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بينما يحتل النصر المركز السابع برصيد 30 نقطة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الكلاسيكو الليلة، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق فوزه السابع في مسابقة الدوري السعودي من أجل ملاحقة هلال على الصدارة، بينما يتطلع النصر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الزحف نحو القمة.

في ذات الصدد، وجه البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، تحذيراً للنجم المصري أحمد حجازي، قبل مباراة الكلاسيكو أمام النصر، حيث طالبه بتجنب الحصول على البطاقة الصفراء خوفًا من غيابه عن مباراة الاتفاق، بافتتاح مباريات الدور الثاني بالدوري السعودي للمحترفين.