الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يستضيف النصر في موقعة نارية بالدوري السعودي

الأحد 24/يناير/2021 - 09:12 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يخوض أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، إختباراً صعباً مع فريق الاتحاد الذي يستضيف نظيره النصر، في السادسة إلا ربع مساء اليوم ، على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" في "الشرائع"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بينما يحتل النصر المركز السابع برصيد 30 نقطة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الكلاسيكو الليلة، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق فوزه السابع في مسابقة الدوري السعودي من أجل ملاحقة هلال على الصدارة، بينما يتطلع النصر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الزحف نحو القمة.

في ذات الصدد، وجه البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، تحذيراً للنجم المصري أحمد حجازي، قبل مباراة الكلاسيكو أمام النصر، حيث طالبه بتجنب الحصول على البطاقة الصفراء خوفًا من غيابه عن مباراة الاتفاق، بافتتاح مباريات الدور الثاني بالدوري السعودي للمحترفين.

على صعيد متصل، حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، رقماً تاريخياً، بعدما الفوز الذي تحقق على العين بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الاتحاد نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعبه للمباراة العاشرة على التوالي، حيث فاز الاتحاد خارج ملعبه في 4 مباريات وتعادل في 6، وهي أطول سلسلة في الدوري حاليًا لأي فريق دون هزيمة خارج ملعبه.