الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

المستكاوي: "القضية مش أخطاء تحكيمية لكن هناك تسؤلات حول حيثيات إيقاف الشناوي؟"

الإثنين 18/يناير/2021 - 11:25 م
الناقد الرياضي حسن
الناقد الرياضي حسن المستكاوي

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي، على واقعة إحتجاج الأهلي على الاخطاء التحكيمية في مبارياته الاخيرة قائلا: الاهلي يحقق أهداف جديدة وVAR  يشهد إنتقادات في أماكن كثيرة".

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "مش دي القضية الرئيسية لكن القضية الاهم هو إيقاف الشناوي إذا كان الحكم في المباراة لم يحرر  اي تقرير يرصد  فيه أسباب لايقاف الشناوي ومع ذلك يتم إيقافه في النهاية  لمدة أربعة مباريات وكيف  يفعل ذلك مع رمضان صبحي أيضاً ؟".

وأكمل: "مسألة الخطا الواحد الذي ينبثق عنه عقاب  متعدد  أمر غير مفهوم ..  مش فاهم السبب  وإزاي  أتخذ قرار إيقاف الشناوي أربع مباريات دون ذكر أسباب في تقرير الحكم؟".

مؤكداً أن هناك لاعبين أخرين في وقائع أخرى قاموا  بتصرفات أكثر حدة من الشناوي وتم إيقافها   لمباراة واحدة مطالباً بترسيخ فكرة العدالة  في التعامل مع الاخطاء  اليت تقع من جانب  اي لاعب في أي نادي".

واتم: "محتاجين عدل حقيقي في التعامل مع الوقائع المماثلة.. النادي الاهلي  لاول مرة يعبر عن شعوره بالظلم وهذا مضمون ماصدر عن الادارة   لكني في ذات الوقت أرفض   فكرة المؤامرة  على الناديين   الاهلي أو الزمالك لاياقفهم من البطولة".

كانت إدارة النادي قد أرسلت صباح الاثنين خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية "الفجة" وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة. الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.