الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي يعلق على التصالح بين باسم سمرة ورحاب الجمل.. ويعتذر للجمهور

الأحد 10/يناير/2021 - 11:09 م
الفنان أشرف زكي -
الفنان أشرف زكي - نقيب المهن التمثيلية

علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الازمة الاخيرة بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل وأزمات الوسط الفني مؤخراً والصلح بينهما قائلا: "السوشيال ميديا زي ما ليها مميزات ليها عيوب كثيرة جداً جداً.. وبقى أي حد بيقول أي حاجة في أي وقت حتى لو كانت غير مسؤولة بالاضافة  لسرعة الانتشار وهذا إنعكس  على الازمة وهذا سبب  إصداري لقرار من النقابة  بشكل قاطع لمنع  كتابة  الاعضاء  لخلافتهم على السوشيال ميديا  مع زملائهم والنيل منهم".

وتابع  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON"  قائلاً:" الموضوع  تخطى أزمة باسم ورحاب ونحن منوطين بالدفاع عن المهنة وأخلاقيتها  ونفخر بالانتماء لها".

وواصل : "مسؤولين كنقابة عن  حماية تراث تركه لنا أجيال وأجيال  فنياً  بالاضافة  للدفاع عن قيمة مصر الفنية وقواها الناعمة".

واستكمل: "عشان الاسباب دي  وجهت إنذار واضح لاعضاء النقابة من غستخدام منصات التواصل الاجتماعي  لكتابة المشاكل وتوعدت من يقدم على ذلك    برد فعل عنيف قد يصل غلى حد الشطب".

وتابع: " أنا مصالحتهمش على بعض أنا فوجئت بيهم جايين البيت عندي بيعتذروا لي وللنقابة وصالحوا بعضهم  وأنا قعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد   وفهمتهم  أدوارهم وكلاهما  معترف بالخطأ".

وكشف أنه يعرض على مجلس النقابة غداً الصلح الذي جرى  والاعتذار المقدم متمنياً حفظ التحقيق".

وشدد أن مستوى الخلافات في الوسط الفني الاونة الاخيرة بات ذو مستوى غير لائق موجهًا إعتذاراً  للجماهير بالنيابة عن اي  فنان صدر عنه خطأ  قائلا: "بعتذر للجمهور من اي تصرف  نجم عن فنان  لان الجمهور هوا الي عملنا في النهاية وعاوزين نقفل الباب  علينا  ونعرف إزاي  نتكلم مع بعض ؟  ونتفهم في مشاكلنا  داخل البيت الفني والاساءة الي حصلت ليست على مستوى شخصين بل اساءت للوسط الفني كله  وكان سلوك غير مسؤول".