الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريم البارودي تتصدر مؤشرات البحث بعد تأييد حكم الحبس للمتهم بتسريب محادثاتها

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:23 ص
ريم البارودي
ريم البارودي

تصدرت الفنانة ريم البارودي تريند محركات البحث على جوجل ، حيث أنها أعربت عن سعادتها بقرار محكمة مصرية قضت اليوم الثلاثاء، بتأييد حبس أحد الأشخاص المتهمين بانتهاك خصوصيتها.

 

ريم البارودي ..وقد شاركت جمهورها منشور كتبت فيه "أصدرت المحكمة قراراً بحبس المتهم، والحكم واجب النفاذ في مواجهته". وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "ألف حمد وشكر يا رب. يا مانت كريم وعظيم وعادل يا رب. أشكر قضاء مصر العادل".

 

حكم المحكمة 

 

ريم البارودي ..وحضر المحامي ياسر قنطوش، دفاعا عن الفنانة ريم البارودي، في جلسة محاكمة المتهم، حيث توجه له تهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالفنانة.

ريم البارودي ..و قضت محكمة جنح المقطم، بتأييد حبس المتهم خالد صواف، بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، حيث قام بتسريب محادثات خاصة بها تسببت في الكثير من المشاكل، وجاء القرار بتأييد حبسه عام واحد.

 

 

ريم البارودي ..يُذكر أن المتهم قام بنقل محادثات عبر واتساب، بدون موافقة ريم مما تسبب لها بالكثير من المشاكل والأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكماً نافذاً بسجن المتهم.

 


 

وقالت الفنانة ريم البارودي خلال تصريحات تليفزيونية عن خلافها مع الاعلامية ريهام سعيد بسبب تصويرها تدخن الأيكوس  "كان عندها مشاكل مع الكرو بتاعها، فسألتها رضيتي ليه نصور؟! قالت لي بيشتغلوا في قناة تانية، قالت لي نعيد الحلقة تاني، فوافقت، فعرضت عليّ يصوروا الحلقة عندي في البيت، لكني رفضت وقلت لها مقدرش أستحمل الكرو، فقالت لي أنتِ هتذلينا؟!".

 

وتابعت الفنانة: "أذاعت الحلقة في اليوم التالي للمكالمة مباشرة، وحدث بيننا شد وجذب في التليفون، لكنني لم أخطئ فيها حتى لا تقاضيني مثلما فعلت من قبل، ولما الحلقة اتذاعت كلمتني وقالت لي الناس اتعاطفوا مع والدك، فقلت لها مش بتفرج وتجاهلت تماما، وده اللي جنن الدنيا ونزلت لي صورة كلب بيطلع لسانه على السوشيال ميديا.. وعند الله تجتمع الخصوم". 

 

 

قالت الفنانة ريم البارودي، إنّ الإعلامية ريهام سعيد غدرت بها في أثناء تصوير حلقة برنامجها "صبايا"، التي ظهرت فيها بعد 3 سنوات من الخلاف، مشيرةً إلى أن ريهام سعيد جعلت الخلافات القديمة بينهما سير الحلقة بعكس ما اتفقا عليه.

 

وأضافت البارودي خلال تصريحات تليفزيونية: "صورتني وأنا بدخن أيكوس، والمصحف الشريف ما كنت أعرف إني بتصور، ليه؟! انا يوسف شاهين؟! فالتدخين ممنوع في أثناء تصوير المشاهد".

 

وتابعت الفنانة: "مصحف ربنا في شنطتي على طول، والمصحف أنا اتغدر بيا، أنا مش جديدة في الكاميرات، وفي كاميرا صورتني وأنا بنادي على المساعدين بتوعي وبقول يا فلان ويا فلان هاتوا الأيكوس، ولما وقفت الحلقة شربت الأيكوس، وهدأت شوية بس عرفت نيتها لأن اللي في القلوب باين على الوشوش، وهي ضدي، والحب والكره والحقد باين، وكملنا الحلقة".