الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس نادى ريال مدريد يحرج والدة نجم باريس سان جيرمان

الجمعة 12/أبريل/2024 - 03:30 ص
مبابي
مبابي

وجه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رسالة رفض لفايزة لعماري والدة كيليان وإيثان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان بعدما كشف أنه سيقوم بضم الأول فقط إلى النادي بينما سيتجاهل الشقيق الأصغر في رد على مطالبة العائلة بالتعاقد مع الثنائي الصيف المقبل.

 

وقال موقع "ديفينسا سنترال"  كان شرط التعاقد مع إيثان أحد الشروط التي وضعتها فايزة لعماري والدته لضم ابنها الأكبر كيليان بالإضافة إلى كامل حقوق الصور والرعايات، لكن ريال مدريد صدمها بقراره تجاهل اللاعب الصغير والاكتفاء بتوقيع الأول.

 

وواصل: ريال مدريد كان واضحاً، إيثان لا يدخل في خطط ريال مدريد ولن يكون من العدل لبقية اللاعبين الشبان التعاقد معه فقط من أجل شقيقه، فهذا الأمر يسيء للمؤسسة بأكملها.

 

وكانت فايزة لعماري والده النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قد طلبت من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد ، التنازل عن حقوق الرعاية الخاصة بابنها وكذلك التعاقد مع شقيقه الأصغر إيثان من أجل إتمام التعاقد مع الأكبر خلال الصيف المقبل.

 

ووفقاً لـ"دون دياريو" الإسبانية فإن بيريز تلقى اتصالاً من فايزة والده مبابي للتفاوض معه حول عدة أمور بعد الاتفاق على الراتب السنوي، إذ تريد لعماري أن يحصل ابنها على 100% من قيمة العقود الإعلانية التي يوقعها، وهو ما يتعارض مع سياسة ريال مدريد الذي يحصل على نسبة جيدة من العقود التي يبرمها لاعبوه.

 

وختمت: أمر آخر طلبته فايزة من رئيس ريال مدريد وهو التعاقد مع ابنها الصغير إيثان الذي تأثر بقرار شقيقه الأكبر كيليان عدم الاستمرار مع باريس، إذ بات بعيداً عن المشاركة مع فريقه الحالي بعدما كان يلعب بشكل منتظم مع الفريق الأول.

 

ويستعد ريال مدريد للاستفادة من إقامة المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت حفلتين في ملعب "سانتياغو برنابيو" التابع للنادي في العاصمة الإسبانية وذلك من أجل تقديم كيليان مبابي للجماهير كلاعب جديد للنادي الأبيض.

 

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن ريال مدريد ينوي استغلال حفلتي تايلور من أجل تقديم الحائز على كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا إلى الجماهير البيضاء.

 

وتابعت الصحيفة،" ريال مدريد ينوي الاستفادة من تجهيزات حفلتي تايلور سويفت يومي 29 و30 من الشهرب المقبل من أجل تقديم كيليان للجماهير.. ريال مدريد يرى في وجود شخصيتين مشهورتين "مثل تايلور وكيليان" سيكون مناسباً من أجل الاحتفال بانضمام الأخير إلى النادي.

 

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان بأنه سيخرج من صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري وبات أقرب من أي وقت مضى من ارتداء قميص ريال مدريد الذي طارده لسنوات من أجل ضمه إلى صفوفه.