السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليجري: يجب على يوفنتوس تجاوز خيبة الأمل من أجل تحقيق الأهداف

السبت 09/مارس/2024 - 11:50 م
أليجري
أليجري

 دعا ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، فريقه لتجاوز الأداء السيء مؤخرا، وذلك حينما يستضيف أتالانتا غدا الأحد، حيث أعرب عن خيبة أمله من سلسلة من العروض السيئة التي انتهت بوصول الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 18 نقطة في ترتيب الدوري الإيطالي.

أليجري: يجب على يوفنتوس تجاوز خيبة الأمل من أجل تحقيق الأهداف

 

وتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي في أواخر ينايري الماضي، لكن أماله في الفوز باللقب تبدو وكأنها في طريقها للنهاية بعدما جمع الفريق خمس نقاط فقط من آخر ست مباريات خاضها.

 

وتعرض الفريق للهزيمة أمام نابولي في آخر مبارياته ببطولة الدوري، فيما يبدو إنتر ميلان قريبا من تحقيق اللقب للمرة الأولى منذ عام 2021.

 

وقال أليجري : "لست قلقا، إذا كان هناك ما يجعلني محبطا هو أننا لم نحقق الكثير من النقاط في فبراير".

 

وأضاف: "حتى في مباراة نابولي كان هناك بعض النقاط الإيجابية لكن في النهاية عدنا إلى الديار بدون شيء، يجب علينا أن نعاود المحاولة مجددا".

 

وتابع أليجري : "لدينا 11 مباراة متبقية بالدوري بالإضافة إلى مباراتين، وأتمنى أن يصبحوا ثلاث، في كأس إيطاليا، نحن في كامل تركيزنا من أجل تحقيق أهدافنا وهذا ما سيجعلنا نضع كل طاقتنا في تلك المباريات".

 

وأوضح : "مباراة  الغد لن تكون حاسمة، لكنها تظل هامة، الآن أصبحت النقاط هامة أكثر ومرهقة بالنسبة لنا، لأن أتالانتا يرغب أيضا في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار".