الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يكتسح سبارتا براج التشيكي بخماسية في الدوري الأوروبي

الخميس 07/مارس/2024 - 10:09 م
ليفربول
ليفربول

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي لبفربول الانجليزي، فوزا ساحقا على نظيره سبارتا براج التشيكي، بخمسة اهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

أحداث المباراة

بدأت المباراة بإستحواذ وسيطرة من لاعبي لبفربول على مجريات اللعب داخل المستطبل الاخضر، حتى شهدت الدقيقة 7 تسجيل اللاعب أليكسيس ماك اليستير فى الدقيقة 7 من أحداث اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

 

وأستمر الضغط من لاعبي الريدز حتى تمكن اللاعب داروين نونيز هدفين في الدقيقتين، 25 ، 45 لينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفه.

 

ومع بداية المنعطف الاخير، استطاع الفريق التشيكي، احراز هدف عن طريق اللاعب كونور برادلي في الدقيقة 46، لتصبح النتيجة 3 ـ 1.

 

واستطاع اللاعب لويس دياز احراز الهدف الرابع في شباك سبارتا براج التشيكي في الدقيقة 53، وسجل الهدف الخامس لفريق ليفربول اللاعب دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

هدف ملغي

وتمكن فريق ليفربول من احراز الهدف الخامس فى شباك سبارتا ىبراج التشيكي، في اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وسجل الهدف الخامس لفريق ليفربول اللاعب دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

 

محمد صلاح

وعاد محمد صلاح نجم فريق الكرة الاول بنادي ليفربول الى ذاكرة التهديف مرة اخرى، بعدما سجل الهدف الخامس في شباك سبارتا براج التشيكي، ضمن منافسات بطولة الدوري الاوروبي.

واحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الخامس في شباك سبارتا براج التشيكي في الدقيقة 84 من احداث اللقاء معلنا الهدف الخامس ولكن تم الغائه من قبل حكم الساحة .

 

ولعب ليفربول  أمم سبارتا براج في الدوري الاوروبي بتشكبل كالتالى..

في حراسة المرمى: كويمين كيليهير.

 

في خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، جاريل كوانساه.

 

في خط الوسط: واتارو إندو، أليكسيس ماك آليستير، هارفي آليوت.

 

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، داروين نونيز.

 

ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره سبارتا براج التشيكي حاليًا، فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

 محمد صلاح

وغاب محمد صلاح عن مباريات ليفربول الأخيرة بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة خلال العام الحالي 2024.