الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بني سويف يتابع المرحلة الثانية من الموجة الــ 22 لحملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة

السبت 24/فبراير/2024 - 07:37 م
جهود محافظة بنى سويف
جهود محافظة بنى سويف فى مواجهة تعديات البناء المخالف

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، جهود محافظة بنى سويف فى مواجهة تعديات البناء المخالف، على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.

 

 محافظ بني سويف يتابع المرحلة الثانية من الموجة الــ 22 لحملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة


كما تابع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، سير العمل في  المرحلة الثانية من الموجة الــ 22 من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتى  بدأت " اليوم"، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 

جاء ذلك خلال مناقشته للتقرير، الذي  أعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة ، وتضمن الإشارة  إلى  إزالة 14  حالة تعد على مساحة 21 قيراطا من الأرض الزراعية، في اليوم الأول من المرحلة الثانية والتي تستمر حتى منتصف مارس المقبل، وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية. 

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات علي أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة.