الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مراسلة "القاهرة الإخبارية" بالضفة: اعتقالات بالجملة.. وسيدة فلسطينية تضع مولودها على الحاجز العسكري

الأحد 11/فبراير/2024 - 04:47 م
اعتقالات في الضفة
اعتقالات في الضفة الغربية

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إنّ ما يحدث في الضفة الغربية ليس ببعيد أو منأى عن قطاع غزة، ولكن بوتيرة أقل وبصمت مطبق سواء من نهب للأراضي أو الاستيلاء على المركبات أو سرقة المصوغات الذهبية وارتفاع عدد الشهداء والاعتقالات اليومية وتقطيع أوصال مدن الضفة.

 

وأضاف "جبر"، في مداخلة مع الإعلامي رعد عبدالمجيد، مقدم "جولة المراسلين"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "نتحدث عن 12 فلسطينيا أعتقلوا منذ منتصف الليلة الماضية وفجر هذا اليوم من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وتركزت هذه الاعتقالات في مدينة الخليل حيث كان هناك اقتحام موسع لهذه البلدة".

 

وتابع مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": "أجرى الاحتلال تحقيقات ميدانية لأكثر من 30 مواطن فلسطينيا في بلدة بيت أمر وإطلاق وابل من الرصاص الحي على الفلسطينيين الذين تصدوا لاقتحام قوات الاحتلال".

 

وواصل: "قبل نحو أيام، كانت قوات الاحتلال نصبت أبراجا عسكرية على مداخل هذه البلدة وأقامت كرفانا لمستوطن، مما يعني الاستيلاء على المزيد من الأراضي للفلسطينيين، كما جرى الاستيلاء على معدات بناء تعود لمواطن فلسطيني، كما هاجم مستوطنون مركبات لفلسطينيين شمال غرب مدينة نابلس، وكانت هناك اعتداءات بالجملة على الفلسطينيين أيضا، كما وضعت سيدة فلسطينية مولودها على حاجز عسكري في بلدة برطعة".