السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود فتح الله: من الممكن رؤية رمضان صبحي في الزمالك

السبت 10/فبراير/2024 - 12:46 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد محمود فتح الله  المدرب العام السابق لنادي بيراميدز أنه من الوارد أن ينتقل رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الحالي لصفوف الزمالك في الموسم المقبل مشيراً إلى أن عبدالله السعيد سيكون أنجح صفقات الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

محمود فتح الله .. من الممكن أن نري رمضان صبحي في الزمالك الموسم المقبل

 

وقال محمود فتح الله في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: كرة القدم علمتنا أن كل شئ وارد، ومن الممكن أن نشاهد رمضان صبحي في الزمالك بالموسم المقبل  ولكن الحديث عن انتقاله للقلعة البيضاء مستمر منذ عامين وأن عقده مع نادي بيراميدز يمتد لموسم ونصف إضافي.

 

 

وأضاف: وفقًا لرؤية رمضان صبحي سيحدد مصيره وأيضًا حسب مدى ارتياحه في النادي  كل يوم تحدث تطورات جديدة وهل كان أحد يتوقع أن عبدالله السعيد عند انضمامه لبيراميدز، سينهي مسيرته مستقبلًا في الزمالك.

 

وواصل: أتمنى نجاح جميع صفقات الزمالك، ولكن عبدالله السعيد هو أنجح صفقة للقلعة البيضاء وسوف يؤثر  بالطبع فنيًا على فريق بيراميدز.

 

وكشف الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود صابر منذ الموسم الماضي وكان قريبا من ضمه خلال يناير ولكن لا أعرف سبب فشل الصفقة.

 

وأضاف فتح الله : اعتذرت عن عدم الاستمرار مع بيراميدز لأنني حصلت على خبرات كبيرة خلال 4 سنوات مع بيراميدز ورحيل باتشيكو كان مفاجئ في توقيتها لأن رحيله بعد الخروج من كأس الرابطة غريب وكان القرار مقبولا لو رحل بعد كأس السوبر على سبيل المثال.

 

وكان قد رحل محمود  فتح الله عن الجهاز الفني لبيراميدز مع رحيل جايمي باتشيكو المدرب الأجنبي وبعد التعاقد مع كورنسلا يوريشيتش.

 

وتحدث عن عدم حصول بيراميدزعلى بطولة خلال 4 سنوات  : لا يعتبر فشلا لأن النادي بنى الكثير خلال تلك الفترة والتتويج بالألقاب ليس سهلا لأنك تنافس فرق قوية وعندما يقدم كل لاعب 120% من مجهوده ستتوج بالألقاب.

 

وأتم : اللاعبون مثل عبدالله السعيد هم الذي يمنحون قيمة إضافية للأماكن التي يتواجدون بها ورحيله سيسبب فراغ  كبير في نادي بيراميدز وسيمثل إضافة قوية جدًا لنادي الزمالك.