السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة بنها: نعمل على استثمار أفكار وإبداعات الطلاب والاستفادة منها

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 10:23 ص
الدكتور ناصر  الجيزاوي
الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها

كرم الدكتور ناصر  الجيزاوي رئيس جامعة بنها  الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية ، حيث شمل التكريم الطلاب المشاركين بمسابقة (معاً)  التى أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار (معا) برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي لإنتاج فيديو قصير لا تزيد مدته على دقيقة واحدة يساعد نشره فى ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصرى، وكذلك تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة العباقرة. 
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة غادة شاكر  وكلي كلية التربيةالنوعية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من مديري الوحدات والمراكز بالجامعة،  وأعضاء هيئة التدريس. 

 


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها دائما على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة التخصصات والمجالات ، وتسويق المحتوي الذي يقدمه الطلاب للإستفادة من منتجاتهم فى مختلف المجالات.

 


وأثنى الدكتور ناصر الجيزاوي على الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية ، مؤكدا أن المسابقات  المختلفة التي تنظمها الجامعة لطلابها تعمل علي صقل شخصيتهم وتكسبهم مهارات التواصل مع الآخرين وتعلمهم كيفية استثمار أفكارهم وإبداعتهم ، وكيفية التعامل مسقبلا مع سوق العمل.



من ناحية أخرى، كرم الدكتور ناصر الجيزاوي عدد من القيادات الأكاديمية والإدارية المشاركين في ملتقى " إبداع الخامس " والذي نظمته كلية التربية النوعية بجامعة بنها لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة من 28 يناير وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير2024 بمشاركة 350 طالب وطالبة يمثلون 10 جامعات مصرية.