الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. وقفة نقابة المهن الموسيقية للمطالبة مصطفى كامل الرجوع عن قرار الاستقالة

الأحد 28/يناير/2024 - 10:48 ص
مصطفى كامل
مصطفى كامل

يقام اليوم الأحد،  وقفة داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، وذلك لمطالبة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتراجع عن قرار الاستقالة التي ألمح بها منذ أيام.

 

وأعلن مؤخرا مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على صفحة قائلا: توكلت علي الله أفوض أمري إلي الله وشكراً لحضراتكم جميعاً علي هذه الفتره التي قضيتها معكم ويكفيني إحترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.

 

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقيه عن رغبتهم المستقله وبارادة حرة عن دعمهم للنقيب العام الفنان مصطفي كامل في أداء مهامه التي باتت واضحة للجميع من إنجازات تحققت علي أرض الواقع والتي أحدثت طفرة هامة وحيوية ونوعية في كافة أعمال وخدمات النقابه ولسنا بصدد حصر هذه الانجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا . 
 


وتابع ،" لن يلتفت أعضاء مجلس الاداره والنقيب العام إلى المتربصين والحاقدين علي النجاحات التي حققتها النقابة والتي ملأت السمع الأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة واصرار علي استكمال مسيرة الاصلاح والتقدم والذي يصب في خدمة الجمعية العمومية.

 

وتوجه أعضاء مجلس الادارة برسالة إلى النقيب العام : لن نقبل أن يكون هناك بديلا لاستكمال مسيرة النهوض بنقابتنا العريقة، وفقنا الله جميعا إلى مافيه الخير .