الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريم مصطفي تتتصدر "التريند" بعد ظهورها في "صاحبة السعادة"

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:13 م
ريم مصطفي
ريم مصطفي

تصدرت الفنانة ريم مصطفي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد ظهورها مساء أمس في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع علي قناة "دي إم سي"، حيث تحدثت، عن حياتها الأسرية ومغامراتها مع أخواتها البنات منذ الصغر حتي الأن، وقالت "لدينا جميعًا خيال واسع، وعندما نقوم بعمل مصيبة فى البيت أقوم بتأليف قصة لا يستطيع أحد اكتشافها، وكانت آمنة، أختى كوميدية، فعندما تكذب تقوم برفع صوتها، فيعرف الجميع أنها تكذب، أما لينا، كانت ثقيلة عندما تكذب، فعندما تقوم بمصيبة لا أحد يصدق أنها قامت بذلك".


وقالت فاطمة، أخت ريم، عندما كنا صغارا كانت إخواتى دائما يقولون لى أنهم وجدونى أمام باب مسجد ملفوفة فى بطانية حمراء، ولأنى كنت آخر العنقود كنت أصدق ما يقولون، كما تحدثت عن أكثر الكوارث التى فعلتها ريم، قالت: وأنا فى سن 16 سنة كانت أمى فى العمرة، وكانت قبل سفرها قد اشترت سيارة جديدة فقررت أن أسوقها وكنت حينها لا أملك رخصة قيادة وقمت بعمل حادثة كبيرة، ولكن قمنا بتصليح العربية فى الحرفيين، ولم تعرف أمى شىء، وأكدت ريم أنها تحب الاستماع لنصائح إخوتها البنات لأنهم المرآة الحقيقية.

وكشفت ريم، عن حبها الشديد للأكل فقالت: إنها تحب الأكل للغاية، وهو ما يؤثر على وزنها في بعض الأحيان، ولكنها تحافظ على رشاقتها بسبب ممارسة الرياضة بشكل دائم .. مضيفة بالقول: "أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة، أنا لسه عاملة كده امبارح".

وقالت "أنا الحمد لله جسمي بيحرق الدهون كويس، وبحمد ربنا على كده لأن ده لو مش عندي كان زماني في حتة تانية خالص"، كما كشفت أن وزنها قد زاد للغاية في فترة العزل المنزلي، وأيضًا قالت "أنا مليش في الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بشوفها بضعف قدامها" .. مؤكدة أنها حاولت فى الفترة الأخيرة التوجه للأدوار التى تبرز موهبتها أكثر من الأدوار التى تعتمد على الشكل أو الجمال.

"كان كثيرمن المقربين يقترحون علىَّ تقديم أدوار كوميدية، لأنهم يرون خفة ظلى فى الحقيقة، ولكن لم تكن هناك فرصة حتى جاءنى مسلسل "الوصية"، فشعرت بأنه تحد كبير " .. مضيفة شخصية شاهيناز، التى قدمتها كانت شخصية جادة فى البداية، ولكنى رأيت أنها لا بد وأن تبدو شخصية "عبيطة وغبية"، فابتكرت كل شىء فى الشخصية من اللبس والشكل واللهجة".