الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس حملة السيسي: نحترم كل المنافسين ونقدرهم.. ونثق في قدرة المصريين على الاختيار الجيد

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 11:06 م
المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى

أشاد  المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى،  بما وصفه  بمشهد الزخم الذي أحدثه المصريين في الخارج في عملية التصويت،  التي إستمرت 3 أيام،  بما يعكس إرتباطهم بوطنهم الأم، وهو مشهد يعكس بعض الدلائل،  والمؤشرات لما هو قادم في تصويت الداخل.

 
ولفت رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، إلى أن حملته سوف تواصل  اللقاءات والأ نشطة  المختلفة، كما أن كثير من الجهات الداعمة توجه دعواتها للحملة  للمشاركة بالفعاليات، مشيرا إلى أن حملة السيسي تشارك بقدر المستطاع في بعض الفعاليات  ولا تستطيع الحضور فيهم جميعًا،  كما أن  الحملة زارت محافظات مختلفة مثل العريش والإسكندية والشرقية  والفيوم، وسوف نتوجه لفعاليات في القاهرة. 

 
وأوضح أن الحملة في ذات الوقت  تعتمد على دعايا غير تقليدية، وتستهدف فئة الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي،  وأنها قامت  بزيارة  بعض الجهات المستقلة  إحتراماً وتقديراً  لمكانها،  وأن حملته طلبت منه دعوة وتشجيع المصريين على المشاركة  الانتخابية. 


وذكر أن  الحملة أولت اهتمامًا كبيرًا خاصة للمصريين بالخارج، حرصت على عقد 40 -50 لقاء فيديو كونفرانس لمصريين بالخارج  تنفيذاً  لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمصرين في الخارج    قائلاً : " الحملة تواصلت على نحو مباشر مع أكثر من 750 مصريًا،  من المؤثرين في الأماكن التي يعيشون بهاز


وأشاد بحرص المصريين وططنيتهم  بالحرص على الإدلاء  بأصواتهم في ظل ظروف الطقس السيء في بعض البلدان الأوروبية، حيث أنه رغم الطقس السيء قطع المصريون مسافات شاسعة  بغية المشاركة في التصويت سواء شباب أو نساء أو كبار السن. 


موضحاً أن الانتخابات تجرى   في ظل ظروف دقيقة تتعرض لها المنطقة  كلها، وينبثق عنها تحديات على حدود مصر الشجنوبية والغربية، وشمال شرق البلاد  بالإضافة لاضطرابات أخرى في المنطقة، مثل سوريا واليمن.