الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ البحيرة تستجيب لمطالب 21 مواطنا بمركز الدلنجات

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 12:35 م
مصر تايمز

شددت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على الالتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية، بضرورة الاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع، واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

نائب محافظ البحيرة تستجيب لمطالب 21 مواطنا بمركز الدلنجات


جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة نهال بلبع، بالمواطنين ممن لديهم مطالب واحتياجات بمركز ومدينة الدلنجات، والبالغ عددهم 21 مواطنا ومواطنة، بحضور اللواء وائل زغلول، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، واادكتورة فايزه زايد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والكهندس أحمد صبحى، مدير شركة المياه بالدلنجات، ومحمد عفيفى، ممثل الإدارة الصحية، ومحمد العدوى، مدير الإدارة التعليمية، والمهندس حامد شكر، الصرف الصحى بالدلنجات.


أكدت نائب المحافظ،  ضرورة  التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية للوقوف على كافة احتياجات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية، حيث تمثلت  الاحتياجات والمطالب فى تقديم  مساعدة مالية ، وطرف صناعى ، علاج ، كرسى متحرك وفرص عمل وتوصيل مرافق.


وشددت على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات، لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.