الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجلاء بدر تشيد بصناع مسلسل صوت وصورة

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 12:00 ص
نجلاء بدر
نجلاء بدر

أشادت الفنانة نجلاء بدر بصناع مسلسل صوت وصورة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل ونال المسلسل إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد . 

نجلاء بدر تشيد بمسلسل صوت وصورة 

 

كتبت نجلاء بدر منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك “ وعلقت قائلة " بعد ليالي التصوير اللي بدأت من أوائل أغسطس وانتهت من كام يوم والحمد لله بعد النجاح والحب والتشجيع والإهتمام والإحتفال والتقدير من الجمهور العظيم الواعي وبعد رسائل الحب من الأصدقاء والزملاء والنقاد والصحفيين " . 

 

 

وأضافت " وأكن للجميع كل الحب والاحترام .. اسمحولي أشكر أهم عناصر شاركت نجاحي وفرحتي وأبدعت وتفانت في العمل  بالحب والخبرة والتميز والإتقان والاحتراف والدقة " . 

وتابعت " كلمة شكرا مش كفاية عليهم .. لولاهم لم تكن نيرمين في مسلسل صوت وصورة " .

 

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع و نجلاء بدر و مراد مكرم و صدقي صخر و عمرو وهبة و وليد فواز و ولاء الشريف، و يعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، و اخراج محمود عبد التواب.

 

تدور الأحداث حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.