الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الليلة.. السفيرة نبيلة مكرم ضيفة "الباز" في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الشاهد

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 07:18 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

يستضيف الليلة الإعلامي الدكتور محمد الباز،في الموسم الجديد لبرنامج الشاهد السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة، لتحكي عن تجربتها داخل الحكومة المصرية، والتي استمرت فيها لمدة سبع سنوات، وعن التحديات التي واجهتها خلال هذه الفترة، وكيف تعاملت مع هذه التحديات، وكيف تعامل معها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

تكشف "مكرم" أسرار عودة وزارة الدولة لشؤون الهجرة من جديد بعد 20 عاما من إلغائها، وإلحاقها بوزارة القوى العاملة، أيضا تتحدث عن تلقيها خبر تولي حقيبة الهجرة، واين كانت؟، واسرار وكواليس لقائها الأول بالرئيس السيسي، وماذا طلب منها؟.

 

تتحدث وزيرة الدولة لشؤون الهجرة السابقة، عن أهم الملفات التي تعاملت معها في الوزارة الوليدة، كما تتحدث عن دعم الرئيس السيسي لها، وكيف كان ينظر للمصريين بالخارج؟، وكيف تعامل مع أزمة العالقين في الخارج خلال أزمتي كوفيد 19 وحرب روسيا وأوكرانيا؟.

 

و تنطلق الليلة،  أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي.. الشاهد يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.

 

 

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار .

الدكتور محمد الباز مع نبيلة مكرم والصحفي حازم عادل  في برنامج الشاهد