الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد قليل.. نظر محاكمة فلاح وأولاده بتهمة قتل شاب بسبب خلافات الجيرة بالمنوفية

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 11:52 ص
مصر تايمز

تنظرمحكمة جنايات شبين الكوم والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون بمحافظة البحيرة، محاكمة فلاح وأولاده بتهمة قتل شاب بسبب خلافات الجيرة على مكمورة فحم بقرية دنيا العروس التابعة لمركز أشمون.



 بعد قليل.. نظر محاكمة فلاح وأولاده بتهمة قتل شاب بسبب خلافات الجيرة بالمنوفية 


وأحالت جهات التحقيق المتهمين للمحاكمة بعد استيفاء التحقيقات وسماع أقوال الشهود والنظر في التقارير الطبية اللازمة، وكذلك سماع أسرة المجني عليه والمتهمين، وتمثيل الجريمة من قبل المتهمين.


وكانت وحدة مباحث أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية، من القبض على صاحب مقمورة وأولاده الثلاثة، تسببوا في مقتل كمسري شاب بقرية منيل العروس التابعة لمركز أشمون، وجارى عرضهم على جهات التحقيق.

ونجحت جهود مركز شرطة أشمون بقيادة العميد محمد أبو العزم، والمقدم مصطفى حسنين رئيس مباحث المركز، في القبض المتهمين على كلا من" س، ج، م،" البالغ من العمر 60 عام فلاح و"م، س، ج، 30 سنة عاطل والمتهم الثالث" ع، س، ج، م" 27عام، والمتهم الرابع" م، س، ج، 25 عام مقيمين قرية الكوادي بسبب نشوب خلاف بينهم وبين المجنى عليه لخلافات الجيرة بسبب دخان مغمورة الخشب الذين يمتلكونها.


وقال والد المجني عليه، إن ابنه يعمل كمسري وأب لثلاثة أطفال، وتوفي طعنا في مشاجرة بين جيرانه أصحاب مغمورة الخشب، بسبب الدخان الصادر من المقمورة، وتنتظر الأسرة جثمان المجني عليه أمام مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي.