الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعرف على التحويلات المرورية بطريق "مصر - إسكندرية" الزراعى تجاه البحيرة

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 01:15 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت محافظة البحيرة، أن الإدارة للعامة للمرور بمدينة دمنهور ستقوم بإجراء تحويلة مؤقتة بطريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعى"، وذلك أمام قائدى المركبات ومرتادى الطريق الزراعي بدائرة مركز أبو حمص.

 

وأوضحت محافظة البحيرة إنه سيتم منع سيارات النقل الثقيل وتحويله للطريق الدولى الساحلى من بداية كوبري التقاطع الدولي الحر القادم من الإسكندرية فى اتجاه القاهرة.

 

وأضافت المحافظة إنه سيتم تغيير مسار المركبات من نطاق الأعمال بالكيلو 173.5 إلي مدخل مدينة أبو حمص "القادم من القاهرة إتجاه الإسكندرية" وتحويل القادم من الإسكندرية إلى القاهرة إلى مدخل قرية دسونس الحلفاية والخروج من مخرج مدينة أبو حمص والعودة مرة أخرى للطريق الرئيسي وذلك للسيارات الملاكي والأجرة، ويتم تحويل سيارات النقل الثقيل إلى محور الليثي بدمنهور لاستكمال رحلته بطريق المحمودية ومنعه من المرور فى اتجاه أبو حمص بنطاق الأعمال.

 

وأشارت محافظة البحيرة أن هذه الإجراءات المؤقتة سيتم تنفيذها وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 12 / 10 / 2023 الساعة 12 صباحًا وتنتهي مدة أعمال تلك التحويلة فى 13 / 10 / 2023 فى تمام الساعة 2 ظهرًا وعليه تكون مدة التحويلة 14 ساعة كحد أقصى.