الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بعد إعلان السيسي ترشحه فى الانتخابات الرئاسية

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:11 م
مصر تايمز

أعلن المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين ، برئاسة عبدالرؤوف علام تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، استجابة لنداء وحركة الشعب المصرى الذى خرج فى كل الميادين دعما للرئيس السيسى.

 

وأكد عبد الرؤوف علام على أن وقوف المصريين خلف الرئيس السيسي، يأتى لقناعة كبيرة بأن إرادة المصريين هى المحرك الأساسي فى كل خطوات الدولة، وأن بناء الجمهورية الجديدة يأتى بسواعد أبنائها على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والمؤسسات التى تحقق لمواطنيها حياة كريمة.

 

وأضاف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التى شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بإرادة القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من آثارها السلبية على المواطن المصرى ، واتخذت الدولة اجراءات عديدة للحفاظ على توفير حياة كريمة.

 

وقال رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين : أن المصريين لديهم طمأنينة كبيرة بأن الرئيس السيسى هو الوحيد المؤتمن على قيادة الدولة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات فى مختلف المجالات.



وكان المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين ، نظم اليوم ممسيرة حاشدة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وطالب المشاركون في المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستكمال المشروعات القومية التي انطلقت في عهده.

 

ورفع المشاركون لافتات تحمل رسائل الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مرددين هتافات لاستكمال مسيرة البناء.