الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام سعيد تتصدر الترند بعد تراجعها عن الانسحاب من قناة الشمس

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:28 ص
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد.. تصدر إسم الفنانة ريهام سعيد، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان إنسحابها عن تقديم برنامج “صبايا الشمس” الذي يعرض على قناة " الشمس". 

 

ريهام سعيد تتصدر الترند بعد تراجعها من انسحابها من قناة الشمس

 

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، انسحابها من تقديم برنامجها صبايا الشمس على قناة "الشمس"، بعد فترة قصيرة من تقديمها.

 

كتبت ريهام سعيد، خلال منشور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس.. لظروف شخصية، وعاوزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا، وبتمنى التوفيق للجميع".

 

ريهام سعيد تتراجع عن قرار إنسحابها من قناة الشمس

 

تراجعت ريهام سعيد، عن انسحابها من قناة الشمس واعتذارها عن العمل بها، وذلك بعد 6 ساعات من وداع القائمين على القناة.

 

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، قائلة: “واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار”.

 

 

ريهام سعيد.. وفي وقت سابق، شنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما على منتقديها عبر صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معبرة عن غضبها من التعليقات السلبية التي تشهدها أحيانا من الجمهور.

 

وأضافت ريهام سعيد، صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" ظهرت من خلالها بملامح باكية، معبرة عن استيائها من النقد المستمر، وعلقت عليها: يا أهلا بالمعارك. نفس الناس المريضة، نفس الحرب غير المبررة. ربنا يشفي كل مريض.

 

ريهام سعيد.. ويعد صبابا الشمس عودة قوية لريهام سعيد من خلال محتوى أكثر تنوعا ويعد إمتدادا لبرامجها الإجتماعية الأكثر تفاعلا ونجاحا بالعالم العربي والذى يهتم بمجال العمل التطوعي والإنساني والعلاج المجاني للآلاف من الحالات المرضية الحرجة.

 

تقدم ريهام سعيد برنامج صبايا الشمس على شاشة قناة الشمس، وتعرض 3 حلقات أسبوعيا في تمام الساعة الـ9 مساءً.

 

أخر أعمال ريهام سعيد 

 

ريهام سعيد..على جانب آخر يعرض لريهام مسلسين تشارك فى بطولتهما على قناتى أبو ظبى والسعودية الأول "عودة البارون" مع حسين فهمى وخالد سليم و عدد من فنانى لبنان والأردن من إخراج سامر خضر، والعمل الآخر بعنوان "بعد النهاية" مع نرمين الفقى وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.