الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصريحاته حسين فهمي يتصدر التريند .. اعرف السبب

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:18 ص
حسين فهمي
حسين فهمي

حسين فهمي ..  تصدر الفنان الكبير حسين فهمي محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد ظهوره بندوة صحفية خاصة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، حيث حرص كل من الفنان محمود حميدة و سولاف فواخرجي و أحمد وفيق و المخرج محمد عبد  العزيزعلى حضور الندوة . 

 

 

 

حسين فهمي يتصدر التريند .. اعرف السبب 

 

 

 

حسين فهمي .. تحدث الفنان حسين فهمي عن مشواره الفني، و ترشيح المنتج رمسيس نجيب له لاخراج فيلم للفنانة فاتن حمامة، و ظهوره كضيف شرف بفيلم “ مافيا ”، و اعتراض أسرته على اتجاهه للفن . 

 

 

حسين فهمي

 

 

 

حسين فهمي .. قال حسين فهمي خلال الندوة “ أنه تابع السينما المصرية في فترة طفولته و ابنهر في ذلك الوقت بعالم الفن و السينما، و كان يحلم بأن يكون جزء من هذا العالم المبهر، و كان وقتها يبلغ من العمر 10 سنوات ” . 

 

حسين فهمي

 

حسين فهمي .. تابع “ أنه في البداية قرر أن يكون مخرجا لأن المخرج هو السبب في حالة الابهار التي تكون بالفيلم، و أن أسرته وقتها اعترضوا لأن كلهم في البرلمان و القضاء، و أنه قدم في كلية الحقوق، ثم سحب ورقه منها، و التحق بمعهد  الفنون ” .

 

حسين فهمي

 

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أن رد فعل أسرته عندما عرفوا بتقديمه لمعهد الفنون أن والده قاطعه و والدته تعبت، و أنه كان متمسكا بدخوله المعهد ” . 

 

حسين فهمي .. و استكمل “ أن بعدها بدأ المخرجين يتواصلوا معه، و ان عندما والده كان يرد على التليفون و يجد المتصل صلاح أبو سيف أو يوسف شاهين كان في حالة انبهار ” . 

 

 

 

حسين فهمي

 

 

 

حسين فهمي .. و تابع “ أنه استمر لمدة 10 سنوات يدرس كل شئ، و أن يجب على الفنان أن يدرس و يقرأ كل شئ، و الى وقتنا هذا يذهب الى المكتبات و يقرأ المزيد من الكتب، و يحضر حفلات موسيقية، و أن السينما عالم كبير و يجب المعرفة بكل شئ فيه، و يجب على كل شاب أن يدرس فلسفة و يعرف ما هي فلسفة الحياة و الوجود ” . 

 

حسين فهمي

 

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أنه كان دائما يحلم بوجود مهرجانات تخاطب الشباب و تعبر عن همومهم و أحلامهم عبر رسائل سينمائية انسانية، و هذا ما حققه انطلاق مهرجان الغردقة ” . 

 

حسين فهمي .. و قال “ أن المنتج رمسيس نجيب طلب منه اخراج فيلم للفنانة فاتن حمامة، و لكنه رفض لأنها فنانة كبيرة و هو وقتها مخرج شاب، فتوقع تدخلها في عمله كمخرج ” . 

 

 

حسين فهمي

 

 

حسين فهمي ..  و تابع “ أن الممثل الجيد هو من يثير مشاعر المتفرج، و أن هناك فروق كبيرة بين النجم و الممثل، و أن الممثل لابد أن يقنع المشاهد و يؤثر في انفعالاته ” . 

حسين فهمي

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أن الفنان لابد أن يكون هاويا و محبا للسينما، و ألا يعمل من أجل المال أو الاسم فقط ” . 

 

حسين فهمي .. و قال “ أن المخرج شريف عرفة اتصل به و طلب منه المشاركة بمشهد في فيلم مافيا و لكنه لم يقتنع، و بعدها تواصل معه مدحت العدل، و حينما قرأ له المشهد وافق و اشترط عدم كتابة اسمه على التتر ليكون ظهوره مفاجأة للجمهور ” . 

 

حسين فهمي

 

 

حسين فهمي .. يعيش الفنان حسين فهمي حالة من النشاط الفني حيث قدم في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “ سره الباتع ” و الذي يعد من  تأليف و اخراج خالد يوسف، كما يستعد أيضا أيضا لتصوير فيلم “ الاسكندراني ” و الذي يشاركه البطولة كل من أحمد العوضي و زينة و محمود حافظ، و يعد من تأليف أسامة أنور عكاشة، و اخراج خالد يوسف، و من المفترض أن يعرض في الفترة القادمة فيلم “ الملحد ” و الي يشاركه البطولة الفنان أحمد حاتم، و يعد من تأليف ابراهيم عيسى، و اخراج ماندو العدل