السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي كرة السلة يحتاج هدايا للمنافسة على البرونزية

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 04:49 م
الاهلي لكرة السلة
الاهلي لكرة السلة

الاهلي كرة السلة ..بعد تغلب نادي فرانكا البرازيلي على الاهلي كرة السلة  بنتيجة 90- 70 في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة التي تلعب فى سنغافورة خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بمشاركة 6 أندية.

 

الاهلي كرة السلة يحتاج هدايا للمنافسة على البرونزية

الاهلي كرة السلة 

الاهلي كرة السلة ..قدم فريق سلة الأهلي مباراة قوية أمام فريق فرانكا البرازيلي، أحد أقوى فرق اللعبة في البرازيل وأمريكا اللاتينية، ليكون الأهلي نجح في الفوز بمباراة وخسر أخرى ضمن منافسات المجموعة الأولى. 


الاهلي كرة السلة ..في الربع الأول حسم فريق فرانكا البرازيلي الفترة لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 17-26، في الربع الثاني واصل فرانكا سيطرته على أحداث الفترة وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 32-42 ، وظل الفريق البرازيلي على التقدم مع نهاية الربع الثالث بنتيجة 68-47 ومع نهاية الربع الرابع فاز فرانكا على الأهلي بنتيجة 90-70. 

الاهلي كرة السلة .وتلعب البطولة بنظام المجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 3 أندية و يتأهل أصحاب المركزالأول في المجموعتين إلى المباراة النهائية .

الاهلي كرة السلة ..فيما يلعب صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ويلعب صاحب المركز الثالث في كل مجموعة على تحديد المركز الخامس والسادس، وتذاع البطولة عبرقنوات أون تايم سبورتس التى حصلت على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة.

الاهلي كرة السلة 

الاهلي كرة السلة ..وينتظرالنادي الاهلي لكرة السلة مباراة مساء السبت بين فريقين إجيانت الأمريكي أمام فرانكا البرازيلي لتحديد طريق الأهلي فى البطولة ، ويأمل النادي الاهلي لكرة السلة فى فوز فريق فرانكا البرازيلي من أجل المنافسة على البروزية فى بطولة كأس العالم للأندية.

ويراقب عشاق القلعة الحمراء اللقاء على صفيح ساخن مساء غد لمعرفة طريق الاهلي لكرة السلة.

الأهلي يخسر أمام فرانكا البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

قدم فريق سلة الأهلي مباراة قوية أمام فريق فرانكا البرازيلي، أحد أقوى فرق اللعبة في البرازيل وأمريكا اللاتينية، ليكون الأهلي نجح في الفوز بمباراة وخسر أخرى ضمن منافسات المجموعة الأولى. 


في الربع الأول حسم فريق فرانكا البرازيلي الفترة لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 17-26، في الربع الثاني واصل فرانكا سيطرته على أحداث الفترة وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 32-42.