الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسان جورج بدوري أبطال أفريقيا

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 04:42 م
الأهلي
الأهلي

أعلن ادارة النادي الأهلي  بشكل رسمي عن أسعار تذاكر مباراة الفريق  الأول لكرة القدم المقبلة أمام سان جورج الأثيوبي بدور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

تعرف.. على اسعار تذاكر مباراة الأهلي وسان جورج  بدوري أبطال أفريقيا

 

ويواجه الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي فى الساعة الثامنة مساءاً.

وقد حقق الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة ثقيلاً بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح الدوري المصري الممتاز.

 

أسعار التذاكر:

الدرجة الثالثة: 75 جنيهًا

الدرجة الأولى: 150 جنيهًا

المقصورة الأمامية: 350 جنيهًا

 

رسمياً.. الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي في دوري الأبطال
 

 

وكشف الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصول إخطار رسمي من الجهات الأمنية بالموافقة على إقامة لقاء الفريق الأحمر أمام سانت جورج الإثيوبي بحضور 30 ألف مشجع.

ويقام لقاء الأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة، وذلك في إطار جولة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا بمواجهة سانت جورج، وذلك بعد أيام من خسارة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء السوبر الإفريقي الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بالسعودية.


وفي وقت سابق، كان النادي الأهلي قد طالب اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف؛ من أجل تأجيل مباراته أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وعلى القاهرة 24 أن الأهلي خاطب كاف من أجل تعديل موعد مباراة سان جورج الإثيوبي، والمقرر لها 29 سبتمبر الجاري، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، لتقام في تمام السابعة مساءً بدلًا من السادسة.



طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

 

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أمس.

 

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى اليوم، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.