الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"عملوا كدة بالظبط مع فيلم ريش".. ماجدة خير الله تعلق على أزمة المخرج عمر هلال

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:52 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علقت الناقدة ماجدة خير الله على الأزمة التي أثيرت ضد المخرج عمر هلال مخرج فيلم “ فوي فوي فوي ” و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

عملوا كدة بالظبط مع فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري .. ماجدة خير الله تعلق على أزمة المخرج عمر هلال 

 

 

كتبت ماجدة خير الله على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ عملوا كدة بالظبط مع فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري، الحاصل على جائزة أسبوع النقاد بمهرجان كان، و كان على أربعة عشر جائزة من مهرجانات دولية، و عند عرضه في مهرجان الجونة، وقف بعض الممثلين و الصحفيين يتهمونه بالاساءة لمصر ” . 

 

و تابعت “ و برامج تبرعت بالهجوم عن جهل، و الدنيا هاجمت الفيلم و مخرجه و قعدنا أسابيع في الحكاية دي " . 

 

و اختتمت “ و سوف يكررون ذلك مع كل فيلم ناجح و خارج السياق، عن جهل أو عن تواطؤ أو لأسباب أخرى ” . 

 

 

كان المخرج عمر هلال قد رد على الانتقادات الواسعة التي تلقاها، بعد المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بسبب ألفاظ خارجة خرجت منه خلال المؤتمر برفقة الفنان محمد فراج.

 

 


وقال عمر هلال في تصريحات تليفزيونية:" أنا ببعت رسالة أن الحياة مش بمبي زي مابيعملوا معظم الناس انا مكنتش طالع لايف وكنت بهزر مع صحفي بشكل عادي ويعتذر لكل الصحافة .. وكلمته في التليفون مكنش في اي مشكلة معاه ".

 

وكتب عمر هلال، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" يتم تداول بعض الكلام يؤشر الى اني اسئت الرد على سؤال لصحفي، أولا : انا اسف اذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء ، فهو لم يكن ، بل كان واضحا فيه 'عشم وضحك' مع صحفي انا حسيت ان دمه خفيف لم عمل معايا انترفيو على الرد كاربت. عفوا اذا كنت هزرت معاك .. والله مقصدش".

 

وتابع:" الجو كان لذيذ و احتفالين بالفيلم و كنت هاسس انك شخصياً تحب النكته، كل الشعيرية للحافه و للاعلام والخاصة، و كيف لا وانتماء اصحاب الفضل في هذه القصه و الفيلم".

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

يعد فيلم “ فوي فوي فوي ” أحدث الأفلام المعروضة بموسم الصيف، حيث يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و طه دسوقي و بيومي فؤاد و أمجد الحجار، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .