الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "تحت الحزام" الليلة

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:09 ص
مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. ينطلق اليوم عرض الحلقة الأخيرة من حكاية “ تحت الحزام ” من مسلسل “ حدث بالفعل ” و التي أحدث ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

 

الليلة .. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل " تحت الحزام " 

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. عرض أول حلقتين من المسلسل يوم الأربعاء الماضي 13 سبتمبر عبر منصة “ Jawwy ” ، حيث يتكون المسلسل من ثلاثة حلقات، و يشارك في بطولة المسلسل كل من غادة عبد الرازق و خالد أنور و سلمى أبو ضيف، و يعد المسلسل من تأليف فادي النجار، و من اخراج هشام الرشيدي . 

 

 

مسلسل تحت الحزام 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. تدور أحداث المسلسل عن طبيبة نفسية تستعد لحفل زفاف ابنها، و لكنها تقوم باختطاف خطيبته و احتجازها يوم الزفاف

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

غادة عبد الرازق 

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. و كانت قد كشفت غادة عبد الرازق عن أسباب مشاركتها في أعمال درامية من فئة الـ 15 حلقة، بعد مشاركتها في مسلسل "تلت الثلاثة" برمضان الماضي.

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ 30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، الكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. أكدت غادة عبد الرازق أنها سوف تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل درامي جديد مكون من 15 حلقة، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها، وجميع متابعيها.

 


مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. ويعد مسلسل "تلت الثلاثة" بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. كما ترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل"حدث بالفعل" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد نجاح أول حلقتين، لأنه من المتوقع أن تشهد عدة أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى المسلسل.

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 ..  كانت سلمى أبو ضيف قد روجت لآخر حلقة من حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل" وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. وكتبت على صورة من كواليس التصوير: “اخر حلقة الاربعاء تفتكروا اميرة هيحصل آي معاها” لترد الفنانة غادة عبد الرازق مازحة: “كل خير بإذن الله ”.