الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس يقرر زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه لكافة العاملين بالدولة

السبت 16/سبتمبر/2023 - 02:50 م
مصر تايمز

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 لكافة العاملين بالدولة وشركات قطاع العام.

الرئيس يقرر زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه لكافة العاملين بالدولة

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم السبت، أنه أصوات وألم المصريين تصلني، جاء ذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات بقرية سدس الأمراء بالمحافظة بني سويف. 

 

وشهد الرئيس افتتاح محطة معالجة مياه  صرف صحي  مدينة بني سويف الجديدة  بطاقة 250 ألف متر في اليوم، بالأضافة لافتتاح جامعة بني سويف الأهلية الجديدة.

 

وقدم الرئيس السيسي واجب العزاء والمواساة لأهالي محافظة بني سويف في ذويهم، وذلك فور وصوله إلى مركز ببا، وذلك لإفتتاح عدد من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

وتشهد محافظة بني سويف ثورة تنموية بفضل إنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، الأمر الذي أدى إلى تنفيذ العديد من المشروعات التنموية، التي يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت.

 

وتجاوز حجم الاستثمارات التي ضختها الحكومة في محافظات الصعيد، على مدار السنوات الماضية، 1.5 تريليون جنيه من إجمالي 7 تريليونات جنيه مخصصة للإنفاق على المشروعات المنتشرة على مستوى الجمهورية.

 

ويعتبر برنامج تنمية الصعيد، النموذج الأبرز لاهتمام الدولة بصعيد مصر، الذي امتد لمبادرة "حياة كريمة"، وحظي الصعيد باستثمارات غير مسبوقة في مختلف القطاعات، خلال السنوات الماضية قاربت على تريليون ونصف التريليون جنيه.