الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل عن سارة زكريا: اعتذارها مرفوض ومنعها من الغناء في مصر

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 12:26 ص
مصر تايمز

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، طريقة التعامل مع مطربي المهرجانات، موضحا أنه أعطى فرصة للبعض وأحتوى البعض الآخر لمن أسماهم فرق الأداء الصوتي ووجد فرد منهم خرج عن السلوك، وسيتم بتره نهائيا من النقابة لأنه لم يحترم التعهدات المبرمة مع النقابة.


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «خلصت وبدأت المذبحة في صفوف الأعضاء وبتر نهائي لكل من يتجاوز ويقول ألفاظ غير لائقة». 
 

وأوضح أن عمر كمال مطرب جميل وأنا بحبه وتم احتواء حمو بيكا، وتم إيقافهما أسبوع وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما بسبب «أنتي معفنة»، موضحا أن حمو بيكا يبكي في الهاتف منذ 4 أيام.


وقال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن هناك فيديو منتشر لفنانة لبنانية تدعى سارة زكريا به لغة وألفاظ غريبة غير مقبولة، موضحا أنه تم استدعاؤها وفي نيتها الاعتذار ولكن الاعتذار مرفوض وتم منعها من الغناء في مصر نهائيا.


واستطرد «في ألفاظ غير متدنية ولكنها لا تليق برقي وتقاليد الشعب المصري مثل «إحنا أبطالها لحد ما بنطلها» وهي خارج عن أداء المسرح والتي يقدمها رضا البحراوي ومحمود الليثي، قائلا: انضباط الفن المصري بدأ من نقابة المهن الموسيقيين.


واختتم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كل ما هو أداء غير منضبط ولا يليق بالشعب المصري حتى وإن كان لم يتفوه بلفظ غير خارج سيتم منعه.