الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الطريق إلى المونديال.. الزمالك مع الحشد والبنك ضد العربى فى البطولة العربية

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 09:05 ص
مصر تايمز

يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره الحشد العراقى فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء فى إطار ربع نهائى البطولة العربية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية و المؤهلة إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" نوفمبر القادم بالسعودية أيضا.

 

الطريق إلى المونديال.. الزمالك مع الحشد والبنك ضد العربى فى البطولة العربية

 


في حين  يلتقى فريق البنك الأهلى ممثل مصر أيضا فى هذه البطولة نظيره العربى الكويتى فى نفس الدور، الذى يشهد أيضا مواجهتى بين الهدى السعودى مع الكويت الكويتى و مضر السعودى مع وفاق عين توتة الجزائرى .

 

وحقق الفريق الأبيض الفوز بأول لقاءاته فى الدور الأول على وفاق عين توتة الجزائرى بنتيجة 34/28 قبل الخسارة من العربى الكويتى الخميس بفارق هدف وحيد، ثم الفوز على الهدى السعودى بنتيجة 28 / 24 ثم الشعلة اليمنى 51 / 14 .

 

بينما فاز فريق كرة اليد بنادى البنك الأهلى على نظيره الجزيرة الإماراتى بنتيجة 30/25 فى إطار ختام مواجهاته بالبطولة العربية بعد تحقيق الفوز على مضر السعودى بنتيجة 25/23 فى ثالث مواجهاته الأحد وعلى الحشد العراقى بنتيجة 33/29 فى ثانى مواجهاته، وتعادل البنك الأهلى فى أولى مواجهاته مع نظيره الكويت الكويتى بنتيجة 32/32 .

 

محمد صلاح: مرتضى منصور سبب أزمات الزمالك.. ومحدش كان بيسمعنا
 

 

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، هو سبب الأزمات الحالية، مُشيرًا إلى أن تقديم الاستقالة جاء مُبكرًا وكان عليهم حل تلك المشاكل قبل رحيلهم.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، على قناة "ten": "استقالة مجلس إدارة الزمالك ليست وقتها، كان يجب أن يتم انهاء كل الأزمات التي حدثت أولًا ثم يتقدمون باستقالتهم".

 

وتابع: "المجلس اللي فات كان بيقول أين نجوم الزمالك مما يحدث، ومع ذلك لم يستدعينا أحد ومحدش سمعنا الزمالك نادي كبير، والقطبين هما القلعتين الكبيرتين في الرياضة المصرية، نريد تطبيق العدل، الوضع القائم حاليًا بسبب المجلس السابق".

 

وأضاف: "لو كانت الأزمات يتم حلها من البداية لم نكن سنصل للوضع الحالي، والاستقالة ليس توقيتها، نحن أكثر ناد في العالم ذهب للمحاكم، وأكثر ناد به مشاكل بين أبنائه، لكن لا نغفل أن المجلس السابق في فترة من الفترات فعل أمور كثيرة جيدة".


واستمر: "لكن الفترة الأخيرة كانت سيئة، البعض سعيد باستقالة المجلس وتطمح في أن الأمور المالية سيتم حلها بعد رحيلهم، ونتمنى ذلك بالتأكيد".

 

واختتم: "نريد أن يكون هناك صراحة خلال هذه المرحلة، لحل مشاكل النادي، حتى المسؤولين الجدد لا بد أن يفهموا أن العمل الفردي لا يُجدي، ويجب أن ننتهي من نغمة أن سبب أزمات النادي النجوم السابقين، يجب أن يتم أخذ رأي الجميع لمصلحة القلعة البيضاء".

 

"احترموا نفسكم".. ميدو يوجه رسالة نارية لإعلام الأهلي

 

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، بعض المنتميين للنادي الأهلي خاصة الإعلاميين بسبب حديثهم عن مستقبل أحمد فتوح لاعب الزمالك ومحاولة انتقاله للنادي الأهلي.

 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "شايف بعض الإعلاميين والمنتميين للنادي الأهلي بينكشوا في فتوح، بقولهم عيب احترموا نفسكم"، مضيفاً، "الزمالك في حالة حرجة في الوقت الحالي، وعيب اللي بيحصل منكم مش عشان تجاملوا مجلس الأهلي وتنفذوا أجندة خاصة يكون ده على حساب الزمالك".

 

ووجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة إلي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك الجماعية.

 

وقال ميدو، "رسالتي لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي: سنحارب أي شخص سيأتي بأجندة خاصة يريد تنفيذها ضد الزمالك، سندعم الزمالك وسنقف خلف أي مسئول، لكن بشرط أن يعمل لصالح النادي فقط وليس لمصلحته الشخصية".

 

واستكمل ميدو، "كل من يعمل لأجندة خاصة أو شخصية سنحاربه، والزمالك مش محتاج ناس بتوع منظرة خلال الوقت الحالي، بعد عودتي إلي مصر سأعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لبحث خطة مستقبل نادي الزمالك".