الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس المتهمين بسرقة شقة بطل العالم للإسكواش 15 يومًا

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:34 م
كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد

أمر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، بتجديد حبس المتهمين بالشروع في سرقة شقة كريم عبد الجواد، لاعب وادى دجلة، وبطل العالم السابق للإسكواش، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
 
وخلال تحقيقات النيابة، اعترف المتهمان أنهما كسرا باب الشقة، بعد تأكدهما من خلوها من ساكنيها، وخلال محاولتهما سرقتها، فوجئا بأحد أفراد الأمن الإدارى الخاص بالكمباوند، يستوضح سبب فتح الباب.
 
وأضاف المتهمان، أن فرد الأمن اتصل بمالك الشقة، وخلال حديثه معه للاستفسار عن سبب فتح الباب، وأثناء وجوده بسلم العقار، قررا الهرب، فاستوقفهما فرد الأمن، وسألهما عن سبب تواجدهما بالشقة، فأكدا أنهما يتبعان مالك الشقة، وأوهماه أنهما سيتصلان عليه هاتفيا لطمأنته، ثم فرا هاربين، وقفزا من أعلى سور الكمباوند.
 
البداية بتلقي غرفة النجدة بالجيزة،  بلاغًا يفيد محاولة سرقة شقة كريم عبد الجواد، لاعب وادى دجلة وبطل العالم السابق والمصنف الثالث عالمياً لرجال الإسكواش حالياً، بكمباوند سيكنى، بمدينة 6 أكتوبر.
 
وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، حيث كسرا باب الشقة، وفرا هاربين بعد اكتشاف أفراد الأمن الإداري تواجدهما.
 
وتوصلت التحريات إلى هوية المتهمين، وبإعداد كمين لهما تمكن رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية.