الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة استورجي بتهمة الشروع في قتل شخصين بالفيوم

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:39 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الأربعاء، ثاني جلسات محاكمة (ابراهيم. م.س 37سنة) استورجي المتهم بالشروع في قتل واستعراض القوة بالفيوم.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى 6 أبريل الماضي، حينما أطلق المتهم النيران على شخصين ولوّح بالعنف تجاههما واستعرض القوة داخل منزل أحدهما في منطقة الصوفي بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، انتقامًا منهما بسبب خلاف سابق بينه وبين أحدهما.


ووجهت النيابة العامة، للمتهم، تهم استعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد المجني عليه محمود محسن  مرسي، بقصد ترويعه وتخويفه، وإلحاق الأذى، وتكدير أمنه وسلامته، وتعريض حياته للخطر بالشروع في قتله، لما دار بينهم من خلافات سابقة على ارتكاب الواقعة.


كما وجهت النيابة العامة للمتهم، تهمة إحراز سلاح ناري "فرد خرطوش" غير ترخيص، كما أحرز بغير ترخيص ذخائر 5 طلقات تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام.


وشملت قائمة الاتهامات أنّ المتهم أحدث عمدًا إصابة المجني عليه الأول محمود محسن مرسي فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق التي أعجزته عن أشغاله الشخصية ممكن تزيد عن واحد وعشرين يوما.


كما أحدث عمدًا إصابة المجني عليه الثاني محمد خالد عبد الوهاب بأنّ أطلق صوب المجني عليه الأول عيارًا ناريًا وأصاب الثاني محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق.