السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احنا في خطر.. موقف المهن الموسيقية من أحمد سعد بعد هجوم الجمهور السعودي عليه (خاص)

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 03:33 م
مصر تايمز

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد سعد بعد طرح أحدث أغانيه، “هلا بيك يا مدلع” بسبب ارتداء الزي السعودي بطريقة غير مناسبة وظهوره ببعض الاكسسورات الغير لائقة مع ملابسه وهو ما اعتبره البعض إهانة.

 

أحمد سعد بالزي السعودي في أغنيته"هلا بيك يا مدلع"

 

 

وقال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الزي السعودي في خطر خلصنا من الشاب خالد طلعلنا أحمد سعد، والله هزا مازين”.


 

وتحدث الموسيقار محمد أبو اليزيد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، عن موقف نقابة المهن الموسيقية، بعد هجوم الجمهور السعودي علي أحمد سعد، قائلا، إنه ليس هناك أي شكوى ضده حتى الآن .

 

يذكر أن، طرح المطرب أحمد سعد، الإعلان التشويقي الأول لأغنيته الجديدة التي تحمل إسم"هلا بيك يا مدلع"، ونالت عدد كبير من الإعجابات فور طرحها. 

 

 

وشارك أحمد سعد البرومو الخاص بالأغنية مع جمهوره عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "أغنية هلا بيك يا مدلع قادمة خلال أيام عبر قناتي على يوتيوب وجميع المنصات، وظهر أحمد سعد بمظهر متعدد في الأغنية، منها شخصية خليجية.

 

أحيا النجم أحمد سعد مساء الجمعة الماضية، حفلا غنائيا، ضمن فعاليات تجمع "موسم الجيمرز" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حضر الحفل جمهور كبير كان أغلبه من الشباب، الذين رقصوا وغنوا مع أحمد سعد طول الحفل، على أجمل أغانيه.

 

 

وأشعل أحمد سعد حماس جمهور موسم الجيمرز بأغنيته وسع وسع، ليتفاعل معه الجمهور الذي احتشد أمام المسرح، وخلال أدائه أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، تفاعل الجمهور مع إيقاع الأغنية وقفزات أحمد سعد على المسرح.