الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يسعي للتعاقد مع إيريك بايلي مدافع مانشستريونايتد

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 01:30 م
إيريك بايلي
إيريك بايلي

يخطط نادي النصر السعودي للتعاقد مع المدافع الإيفواري "إيريك بايلي" مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

النصر يسعي للتعاقد مع إيريك بايلي مدافع مانشستريونايتد

 

حسب ما ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس": فإن نادي النصر السعودي يجري محادثات مع ممثلي الاعب  إيريك بايلي للإستفسار عن إحتماليه إنتقال الاعب إلي نادي النصر السعودي في الميركاتو الحالي.

 

وأوضحت “سكاي سبورتس”، أنه لا يوجد عرض رسمي قدم لنادي مانشستريونايتد حتي لآن لشراء الاعب، مع وجود أندية أخري مهتمه لضم الاعب الإيفواري خلال هذا الميركاتو الصيفي.

 

وكان قد انضم بايلي إلى مانشستريونايتد في عام 2016  قادما من نادي فياريال الإسباني ، وفي خلال الفترة التي قضاها بايلي رفقه الشياطين الحمر تمكن من حصد  ثلاث بطولات وهم: الدوري الأوروبي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس الدرع الخيرية.

 

شارك بايلي مع مانشستريونايتد في 113 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد جاء أمام نادي سوانزي سيتي في عام 2017.

 

وخلال فترة إصابة بايلي غاب فيها عن 103 مباراة عن صفوف مانشستر يونايتدK وخلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، كان قد تعاقد نادي النصر السعودي مع أربع لاعبين وهم: السنغالي ساديو ماني، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي، الإيفواري سيكو فوفانا، قادما من نادي لانس الفرنسي، البرازيلي أليكس تيليس، قادما من نادي مانشستريونايتد الإنجليزي.