الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"خنقتها بسبب حبيبها".. تفاصيل مقتل طفلة على يد شقيقتها بالبدرشين

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:46 م
مصر تايمز

كشف تحريات الأجهزة الأمنية،  بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل طفلة على يد شقيقتها بالبدرشين.

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال المتهمة، حيث نفت قصدها في قتل شقيقتها، مشيرة إلى أن الأخيرة كانت دائما ما تضايقها وتعمل على استفزازها.

وأضافت: أن يوم الواقعة علمت شقيقتي بأنى أنوي الخروج لمقابلة أحد الأشخاص فهددتني بأنها ستخبر والدي ليمنعني من الخروج فنشبت بيننا مشاجرة وفوجئت بها جثة هامدة بين يدي.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهمة أخبرت والدها بما حدث فطلب منها عدم إخبار أحد بما حدث، وحينما توجهوا للمستشفي أخبروا الطبيب المعالج بأنهم عثروا على المجني عليها فاقده النطق أثناء إيقاظها.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة البدرشين من المستشفي بوصول طفلة تبلغ من العمر 13 عاما وبها آثار خنق برقبها، وبالانتقال والفحص وسؤال والدها وشقيقتها، أقروا بأنهم عثروا على المجنى عليها جثة هامدة أثناء إيقاظها من النوم، وبمناظرة الجثة تبين وجود خروج طفيفة وسحجات بجانب الرقبة، نتيجة آثار الخنق باليد، وبتضييق الخناق عليهما أقروا بأن الابنة الكبرى قتلت شقيقتها الصغري.

وتم التحفظ على المتهمة ووالدها، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.