الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شخصين إثر اشتعال النيران في سيارة بالفيوم

الأحد 16/يوليو/2023 - 02:01 م
مصر تايمز

اندلعت النيران بسيارة تريلا ثقيل مما أُصيب شخصان بإصابات متنوعة تراوحت بين كسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم وبعض الحروق، بالطريق الإقليمي بدائرة محافظة الفيوم، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالفيوم يفيد بورود بلاغا باشتعال النيران بإحدى سيارات النقل الثقيل بالطريق الإقليمي بدائرة بالمحافظة بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم، اتجاه الصف بدائرة  ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث وتبين  واثناء سيرهم على الطريق  حيث فوجئوا باشتعال النيران بالسيارة أسفر عن وقوع الحادث  فأصيب أحدهما بحروق بينما أصيب الآخر بكسور أثناء محاولته الهرب خارج السيارة قبل أن تلتهمه النيران.

وجاءت أسماء المصابين بالحادث وهم: عادل.ط.ع (32 سنة) سائق مصاب بحروق في الساقين، وأشرف.ع.م (31 سنة) مساعد السائق مصاب بكسر في الساق اليسرى، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التي نشبت في السيارة قبل أن تلتهمها بالكامل.

جرى نقل المصابين  مستشفى العياط المركزي، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة.

 

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها وإن كان هناك شبهة جنائية من لمباشرة التحقيق.