الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عامل يطعن والده المسن بسبب رفضه إعطائه مبلغًا ماليًا بسوهاج

السبت 01/يوليو/2023 - 09:28 ص
مصر تايمز

 أُصيب عامل مسن في العقد السادس من العمر، بطعنتين في البطن والذراع الأيسر، جرّاء تعدي نجله عليه بالضرب بسلاح أبيض بسبب طلب المتهم مبلغ مالي من والده ورفضه لذلك، لدائرة مركز سوهاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بإصابة عامل بجرح طعني بالبطن وآخر بالذراع الأيسر.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو (أحمد م.ع) 60 عاما، عامل، ويقيم دائرة مركز المنشاة، وبسؤال نجل شقيقه المدعو (حازم ع.م) 44 عاما، مزارع، ويقيم بذات الناحية، اتهم نجل المصاب المدعو (محمد أ.م) 31 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والده المذكور بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابته، بسبب طلب المتهم مبلغ مالي من والده ورفضه لذلك.


 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والأداه المستخدمة في الواقعة عبارة عن "مطواة" وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.