الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة الصفقات الحائرة بين عمالقة الدوري السعودي

الخميس 29/يونيو/2023 - 02:48 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قائمة الصفقات الحائرة في الدوري السعودي لموسم 2023-2024 ، والتي باتت مصدر ترقب كبير للجماهير في كل مكان انتظاراً لكلمة النهاية واسدال الستار عن صفقات كبرى تترقبها الجماهير .

 

محمد صلاح يتصدر قائمة الصفقات الحائرة بين عمالقة الدوري السعودي

 

 

ووفقاً لموقع "سعودي سبورت"، رفعت إدارات الأندية الكبرى في الدوري السعودي من وتيرة التفاوض مع ارتفاع سقف التعاقدات المالية المرصودة لحسم المزيد من الصفقات القوية لدعم صفوفها في ميركاتو صيف 2023 أملا في تعزيز صفوفها بصفقات قوية في الفترة المقبلة.


ويتصدر نادي الهلال حاليا لائحة الأندية الساعية للتعاقد مع نجم سوبر كبير وتجري مفاوضات مكثفة مع الثنائي الكبير نيمار جونيور هداف باريس سان جيرمان الفرنسي ومحمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ورصدت أكثر من 70 مليون يورو لحسم أيا من الصفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع ضم ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي .

 

يتنافس النصر مع الهلال في صفقة محمد صلاح بشكل لافت في الساعات الأخيرة على أمل ضم نجم ليفربول وفي نفس الوقت يسعى للتعاقد مع بروزفيتش نجم الإنتر الإيطالي وتخطت قيمة الصفقة حاجز ال 20 مليون يورو يسعى النصر لحسم هذه الصفقة سريعا كما يحاول ضم برناردو سيلفا نجم وسط المان سيتي الإنجليزي.

 

وضعت إدارة الأهلي 3 صفقات كبرى قبل غلق الميركاتو الصيفي على رأس الأولويات لضمان تدعيم صفوف الراقي بكل قوة وهم روبرتو فيرمينو هداف ليفربول الإنجليزي ورياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وهي صفقات كبرى يأمل النادي في اتمامها .

 

وتصدر محمد صلاح قائمة الصفقات المطلوبة  في ميركاتو الدوري السعودي والتي جاءت كالآتي:


1- محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

2- روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي

3- بروزفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي

4- ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

5- رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

6- نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

7- برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

 

 

أسرار جديدة عن تدريبات محمد صلاح في إجازة الصيف

 


كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن النظام الغذائي التي يتبعه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول وليفربول الإنجليزي، ليحافظ على نشاطه.


 

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن محمد صلاح يتبع نظام اللياقة البدنية "بيلاتس" لزيادة قوته البدنية واستمرار العمل بقوة في "الجيم".

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن نظام "بيلاتس" الذي يتبعه محمد صلاح ينشط العضلات، ويعد تدريباً ممتازاً للتوازن، وتثبيت الحوض والعمل على زيادة القوة البدنية للعضلات بشكل مكثف، في الوضع الثابت والمتحرك.