الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 07:00 ص
صور ارشيفية
صور ارشيفية

يواجه فريق الزمالك ، اليوم الثلاثاء ، فريق غزل المحلة في اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى، فى اللقاء المقرر باستاد القاهرة.

 

ومنح كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك تعليمات خاصة لناصر منسى مهاجم الفريق، من أجل تطوير بعض الجوانب الفنية لدى اللاعب، حتي يتم الاعتماد عليه بشكل أكبر في الفترة المقبلة، ويرغب أوسوريو في تطوير إمكانيات ناصر منسى حتى يصبح مهاجم سوبر يتم الاعتماد عليه بشكل أساسى في المرحلة المقبلة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

قائمة الزمالك أمام غزل المحلة.. غياب سيف جعفر 

 حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7 بينما يأتي غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 وتلقى 15 هزيمة.

 

وعادة ما تشهد مواجهات الفريقين إثارة كبيرة وتنافسية حادة، حيث تقابلا من قبل في 99 مناسبة، وكانت الكلمة العليا للفارس الأبيض في أغلب الأوقات، حيث استطاع الفوز في 59 مباراة مقابل 15 لغزل المحلة بينما كان التعادل حاضراً في 25 مواجهة. وسجل الزمالك 151 هدف في مرمى زعيم الفلاحيين واهتزت شباكه 57 مرة.

 

وتعتبر 6/1 هي أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما استطاع الزمالك تحقيقها في مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز 2010-2011.