الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل سيدة على يد زوجها طعنا بالسكين في الفيوم

الخميس 22/يونيو/2023 - 08:57 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اقدم زوج على إنهاء حياة زوجته عشرينية بعدة طعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،  إخطارا من غرفة عمليات شرطة  النجدة، يفيد بمقتل سيدة علي يد زوجها، طعنا بالسكين في أحد الأحياء الراقية بمدينة الفيوم.

 

على الفور انتقل ضباط  قسم شرطة أول الفيوم تحت إشراف العميد محمد مفتاح مأمور القسم الي مكان البلاغ برفقة سيارة الإسعاف ،وتم فرض كردون أمني حول العقار الذي وقعت أمامه الجريمة، لحين وصول خبير الأدلة الجنائية.


وكشف المعاينة الاولية ، أن المجني عليها لقيت مصرعها نتيجة تعرضها لعدة طعنات نافذة باستخدام آلة حادة اخترقت أحشاءها فلقيت مصرعها في الحال.

 

كما كشفت التحريات التي اشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المديرية ان الجثة لسيدة تدعى "سلوي. ط" 28 سنة،  وأن الجاني هو زوجها "ع. م " 30 سنة، ويقيمان معا في أحد أحياء جنوب الفيوم.

 

واثناء توجه المجني عليها إلي إحدي الجمعيات الخيرية للحصول علي إعانة مالية، تحصل عليها شهريا من الجمعية، تتبع الزوج خطواتها حتي حصلت علي المبلغ المالي، فحاول الزوج أن ينتزعه منها بالقوة، إلا أن المجني عليها قاومت، وعندما نفذ صبره استل سكينا كان يخفيه في طيات ملابسه، وطعنها حتي لقيت مصرعها في الحال.

نقل سيارة الإسعاف الجثة إلي مشرحة مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة ، التي انتدبت الطب الشرعي  لمناظرة الجثة ، وصرحت  النيابة، بدفن الجثة في مقابر العائلة  ، ومباشرة التحقيق