الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال الرصف بالطبقة الإسفلتية السطحية بشارع المشير طنطاوي

السبت 17/يونيو/2023 - 04:49 م
مصر تايمز

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال الرصف بالطبقة الأسفلتية السطحية لشارع المشير طنطاوي (البترول سابقًا ) ،ويأتي ذلك ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي يشهدها الطريق، ضمن خطة تطوير موسعة لمنظومة الطرق بجميع أحياء محافظة بورسعيد ،  بالتنسيق مع جميع المرافق وحي الضواحي تحت اشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد.

 

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال الرصف بالطبقة الإسفلتية السطحية بشارع المشير طنطاوي


وأشار أن أعمال التطوير شملت رصف الشارع  والتخطيط ووضع الإرشادات والعلامات المرورية ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة و رفع منسوب المطابق واغطيه بالوعات الامطار لمنسوب السطحية، ويأتي ذلك بعد نهو أعمال الرصف بمدرسه حفيله للغات المطلة علي الشارع  بنطاق حي الضواحي .


ووجه اللواء عادل الغضبان بتكثيف معدلات العمل للانتهاء من أعمال رصف الشارع في أقرب وقت، حيث يعد محور المشير طنطاوي طريق ومحور مروري حيوي واضافة جديدة لمنظومة تطوير الطرق و أكبر محور تعمير فى بورسعيد، و يعتبر حلقة الوصل لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحى الضواحى .


وأكد محافظ بورسعيد علي أن محافظة بورسعيد تشهد خطة تطوير موسعة غير مسبوقة للارتقاء بمنظومة الطرق ورفع كفاءتها ضمن ما تشهده المحافظة من تطوير على كافة الأصعدة.