الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس طبيب شهير بدمنهور يُجري عمليات نساء وتوليد غير مشروعة بالبحيرة

الإثنين 29/مايو/2023 - 10:17 ص
مصر تايمز

قررت النيابة العامة بمدينة دمنهور حبس طبيب شهير بمدينة دمنهور 4 أيام على ذمة التحقيق  لإجراء عمليات نساء وتوليد غير مشروعة  مشبوهة.

كانت إدارة العلاج الحر، بمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع ادارة دمنهور الصحية ، قد تمكنت من ضبط طبيب شهير  يقوم بإجراء عمليات جراحية خاصة بأمراض النساء والتوليد غير مشروعة بغرفة عمليات ملاحقة بالعيادة، غير مرخصة وكذلك حيازة كمية كبيرة من أدوية التخدير والأدوية المخدرة” جدول أول” ووجود القرارات الموافقة على إجراء العمليات للمرضى داخل العيادة .
 

حبس طبيب شهير بدمنهور يُجري عمليات نساء وتوليد غير مشروعة بالبحيرة 



و بتقنين الإجراءات تم ضبط الطبيب وتبين أن غرفة العمليات الملحقة بالعيادة غير مرخصة وغير مطابقة الإجراءات أى نوع من التدخلات الجراحية، وتم فحص الأدوية من خلال لجنة من هيئة الدواء، وتم عمل المحضر اللازم ، وتم عرضه على النيابة، التى أصدرت قرارها بحبس الطبيب أربعة أيام على ذمة التحقيق .

من جانبه أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بهذا الجهد لفريق العلاج الحر بالمديرية ودمنهور، وقدم الشكر والتحية لفريق العلاج الحر بالمديرية، كما قدم الشكر لفريق العلاج الحر بدمنهور .

وأكد وكيل الوزارة على ثقته الكاملة فى فرق العلاج الحر، التى لها مكانتها ضمن المنظومة الصحية، وصرح بأننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة الشعب المصري، وأكد كذلك على تكثيف الإشراف والمتابعة الدقيقة والمرور الميداني علي المنشآت الطبية الخاصة “العيادات الخاصة والتخصصية، المراكز الطبية، محلات بيع وتجهيز النظارات، مراكز العلاج الطبيعي المستشفيات الخاصة معامل التحاليل، مراكز الأشعة، عيادات الأسنان، مراكز الكلى” على مستوى جميع مراكز المحافظة.