السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مها نصار عن تعاونها مع منى زكي في "تحت الوصاية": كنت فخورة

الأحد 28/مايو/2023 - 05:28 م
مها نصار
مها نصار

أكدت الفنانة مها نصار، أنها كانت متخوفة من دورها بـ مسلسل "تحت الوصاية"، مع الفنانة منى زكي، الذي عرض في رمضان المنقضي، حيث حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

قالت مها نصار حوار مع برنامج "راديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفي "كان لدي شك .. هل سأكون أخت منى زكي فعلا.. وهل الدور سيحقق نجاح، معبرة عن سعادتها وفخورها بالمشاركة مع الفنانة مني زكي بمسلسل "تحت الوصاية".

 

ولفتت إلى أن: "التمثيل مع منى زكى حلو جداً وهى أجمل وأحلي واحدة ممكن أى حد يقابلها في حياتك، فهى ممثلة شاطرة وملتزمة بمواعيدها جداً، و لديها موهبة كبيرة جداً، بالإضافة إلى حضورها المميز".

 

وأضافت: "بجانب كل ذلك، هي شخصية جميلة وذكية للغاية وودودة جداً"، 

 

وشاركت مها نصار في مسلسلات درامية في رمضان الماضى خلال ثلاثة أعمال مختلفة هى سوق الكانتو، وتحت الوصاية، وضرب نار.

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.