الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيولة مرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة

السبت 20/مايو/2023 - 10:27 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت الطرق والشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك تزامنا مع توجه الموظفين إلى مقر عملهم.

الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة 
كما شهد طريق محور 26 يوليو بمحافظة الجيزة، حالة من الانسيابية المرورية بين السيارات، خلال الفترة الصباحية.

وبمحافظة القاهرة ظهرت انسيابية في حركة السير بمناطق كورنيش النيل، وذلك بدءا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما شهد محور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري وصولًا إلى شارع السودان حالة من السيولة المرورية، وقبل نزلة جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكباري الجامعة والجيزة المعدني أيضا.


وامتدت السيولة المروية لتشمل ميدان لبنان، وشارع لبنان وشارع السودان وكوبري ميت عقبة، فضلا عن انسيابية الحركة المروية، وذلك بوجود رجال الإدارة العامة للمرور للحفاظ على سير السيارات بشكل طبيعي.


كما ظهرت السيولة المرورية أيضا بمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور، والطالبية وبمنطقة مشعل وسيولة مرورية من شارع العشرين حتى الطالبية وميدان الجيزة، وسيولة للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت من ميدان الجيزة حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا لمنطقتي بولاق وإمبابة.