الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

زوجة حسن شاكوش تستشهد بطبيبة في واقعة خلافات المعاشرة الزوجية

الإثنين 15/مايو/2023 - 12:32 ص
مصر تايمز

أمرت النيابة العامة في أكتوبر، أمس الأحد، بإخلاء سبيل ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، في البلاغ المقدم من الأخير بنشرها أخبارًا كاذبة حول سرقته لمشغولاتها الذهبية وقائمة المنقولات والتزوير في محررات رسمية.

 

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش، خلال التحقيقات، ما يفيد بأن موكلته أبلغت زوجها بأنها ليست «بكرًا رشيدًا» وسبق الزواج لها، مطالبًا باستدعاء المأذون الذي عقد القران، متهمًا الزوج بالتزوير في أوراق رسمية.

 

وقالت ريم طارق، إن المشغولات الذهبية «الشبكة» وقائمة المنقولات ليسوا في حيازتها، مشيرةً إلى خروجها من منزل الزوجية بملابس البيت بعد نشوب خلاف بينها وبين شاكوش

 

وقالت زوجة حسن شاكوش، أمام النيابة العامة في التحقيقات بحسب -دفاعها هايدي الفضالي- إن الخلافات بينهما لم تكن بسبب المعاشرة والعلاقة الزوجية مثلما زعم بعض المقربين من حسن شاكوش وأنها ليست مريضة أو مصابة ولكنها طبيعية والدليل أنهما ذهبا إلى الطبيبة سعاد لاستشارتها في الإنجاب.


وردت ريم زوجة شاكوش بقولها على سؤال محقق النيابة في الواقعة: "أنا عايزة أستشهد بالدكتورة سعاد لأنها كشفت علي بعد الزواج عشان كنت عايزة أحمل وكانت أخت حسن شاكوش معايا في الكشف".