الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام يحذر من ظاهرة الإقالة المبكرة في الدوري المصري

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 02:58 م
حازم إمام
حازم إمام

وجه حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، نصيحة لإدارات الأندية المصرية، بشأن الإقالات المتكررة التى نراها طوال مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" : نتمنى من إدارات الأندية أن تكون هادئة وتتعلم من أخطاء الموسم الماضى".

وأكمل: "على الأقل يجب أن تمنح الإدارات المدرب فرصة 10 أسابيع قبل اتخاذ أى قرار فى حال تراجع النتائج، فهناك فرق ضمت صفقات كثيرة جداً تحتاج لوقت لاستكشافها"، وأضاف: "بعد الأسبوع السابع تحديداً يمكن تحديد العناصر الأفضل والفريق الذى يتحمل الضغط وكل هذه الأمور، لذلك يجب أن تمنح الإدارات المدربين فرصة أكبر لاستكشاف الفرق أولاً.

واتم حازم إمام حديثه، وقال: "بالتأكيد إنبى سيتأثر بغياب محمد شريف لأنه كان هداف الفريق، وإنبى لا يلعب على الاستحواذ فعندما تفقد الهداف وبعده أحمد على إعارة، مش عارف هيلعب بمين، ولكن عنده إبراهيم جلال من أسوان ممكن يبدأ بيه، ولكن إنبى كان بيلعب على سرعات محمد شريف ولذلك هيحتاج وقت لتعديل أسلوبه فى الهجمات.

يحتضن ملعب "بتروسبورت" الآن، المباراة التي تجمع بين ناديا إنبي وأسوان ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام، ويدير المباراة طاقم تحكيم يضم كلاً من، عبد العزيز السيد "حكم ساحة"-وائل شعبان "مساعد أول"- عمر فتحي"مساعد ثان"-أشرف مسعد"حكم رابع"-محمود بسيوني "حكم فيديو"-أحمد عبدالله "مساعد حكم فيديو".

ويسعى إنبي لتحقيق الفوز في ضربة البداية بمسابقة الدوري العام، حيث يسعى الفريق البترولي بقيادة المدرب حلمي طولان للمنافسة على حصد إحدى مراكز المربع الذهبي هذا الموسم، في الوقت الذي حذر فيه طولان لاعبيه من الاستهتار بفريق أسوان خاصة وأن المنافس دعم صفوفه بعدد جيد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من أجل الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد