الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نبيلة مكرم عن مساندة الدولة لها في أزمة نجلها: الرئيس السيسي أب حنون لكل المصريين

الخميس 04/مايو/2023 - 10:55 م
 السيسي
السيسي

تحدثت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، ومؤسسة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «فاهم»، عن أزمة نجلها رامي، قائلة:«يد ربنا كانت معايا في كل لحظة بالأزمة التي مرت بها الفترة الأخيرة، وفرق معايا أن المحنة عرفتني الناس ومين وقف جنبي في الأزمة».


كشفت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، عن مساندة الدولة لها في أزمتها، قائلة: «  الرئيس السيسي، أب حنون، مش على أسرته بس، لكن هو أب الدولة بأكملها، والمساندة من الدولة، كانت حاجة مؤثرة جدا».


وكشفت السفيرة نبيلة مكرم، تفاصيل حديثها مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعد أزمة نجلها: «أول واحد هزني، بمعنى الإيمان بربنا فين، وكان كلامي معه بعد 3 أيام من الأزمة، البابا كان معي في الصدمة الأولى بعد ما عرفت أزمة ابني، وقالى فين إيمانك، وهو ده قداسة البابا».


وتابعت قائلة:«أول حاجة هزتني بعد الأزمة، الاتصال الأول بيني وبين رامي، مكنتش عارفة هعمل إيه، وأنا برضه أم، وهسمع صوت ابني بعد الأزمة، كنت مهزوزة، قررت أخد التليفون وأروح دير مارمينا وأكلم ابني من هناك، مش من البيت، كنت عايزة أكون هادئة وثابتة».