الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس المنطقة الأزهرية بسوهاج يعتمد نتيجة الموسم السابع لـ"تحدي القراءة العربي"

السبت 15/أبريل/2023 - 01:32 م
رئيس المنطقة الأزهرية
رئيس المنطقة الأزهرية

اعتمد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023م، نتيجة الموسم السابع لمسابقة تحدي القراءة العربي للعام الدراسي 2022/2023م على مستوي المنطقة بحضور محمود جاد الرب، مدير إدارة المكتبات.

 

رئيس المنطقة الأزهرية بسوهاج يعتمد نتيجة الموسم السابع لـ"تحدي القراءة العربي"



ومن جانبه قدم الدكتور أحمد حمادي، التهنئة للطلاب الفائزين متمنيًا لهم دوام التفوق والتقدم، وأن تحقق المنطقة مركزًا متقدمًا في المنافسة على مستور الجمهورية، ومن المقرر أن يتم تكريم الفائزين علي مستوى المنطقة.

وقد أجريت التصفيات النهائية على مستوي المنطقة في الفترة من 9-12 إبريل الجاري وسط متابعة ميدانية مستمرة لرئيس المنطقة، أسفرت التصفيات التي أجريت بمشاركة معاهد المنطقة بكافة المراحل التعليمية عن فوز (30) طالبًا على مستوى المنطقة، وسوف ينافس المركز الأول والذي حصلت عليه الطالبة "زينب عبدالمالك السيد عبدالمجيد" بمعهد فتيات أولاد خليفة الإعدادي الثانوي في المسابقة علي مستوي الجمهورية.

جدير بالذكر أن اللجنة التنسيقية للمسابقة ضمت إدارة الجودة برئاسة الدكتور أحمد عبدالعال، وإدارة الكمبيوتر التعليمي برئاسة الأستاذ إبراهيم عبد الرؤوف، وإدارة المكتبات برئاسة الأستاذ محمود جاد، وهي مسابقة سنوية تستهدف تشجيع الطلاب على القراءة.