الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تعرف على موعد غلق شارع السودان.. والتحويلات المرورية

السبت 08/أبريل/2023 - 12:08 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، ويأتي ذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد، فى الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابى "ميدان سفنكس"،.

وهو ما يستلزم الغلق الكلى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية فى الاتجاه القادم من أرض اللواء، ومن المقرر أن يكون تنفيذ تلك الأعمال مدة يومين بدءًا من صباح يوم غدًا الأحد وحتى صباح بعد غدًا الإثنين، وذلك من الساعة 12 صباحًا حتى 7 صباحًت.

وهو الأمر الذي يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي، حركة سير المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء، وترغب بالسير اتجاه شارع أحمد عرابى تقوم بالدخول يميناً بشارع جلال الدين الحمامصى قبل منطقة الغلق الكلى مباشرة،  ثم السير يساراً بشارع عبدالمنعم الصاوى وصولاً حتى شارع أحمد عرابى.. 

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.